[frame="7 80"]
| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا
[ مشاهدة المشاركة ]
|
موضوع رائع حبيبتي بارك الله فيك
للأسف الشديد وفي زمننا هذا محدا بيقولك عيوبك وجها لوجه بل يقولونها من ورائك ..
انا شخصيا ماازعل اذا حدا ذكر عيب فيني لكن هذا يعتمد على الشخص اللي بيقولي اياها وحسب الطريقه اللي يكلمني فيها .. واكيد هذا بيأثر فنحن بشر ولسنا ملائكه ..
ومافي انسان خالي من العيوب وكل واحد بيعرف العيوب اللي فيه احيانا لكن للاسف مايحاول يصلحها او يعالجها ...
وشكرا لك حبيبتي على جهودك الملحوظه والرائعه
|
============================================
اهلا حبيبتي نسيـــــــــــــم ...

نورت الموضوع يالغاليه ..

شكرا لك وجزاك الله خيرا ..
.gif)
.gif)
.gif)
[/frame]