رد: أختي احذري من 5اعضاء
ما شاء الله تبارك الرحمن
طرح أكثر من رائع ومُهم للغايه
علينا إستخدام حواسنا وأعضاءنا فيما يُحب ويرضى الرحمن
والحرص على كل خطوه نخوطها في حياتنا هل هي في طاعة الرحمن
أم ماذا توصلنا خطوتنا وهل راح نستفيد ويستفيد منا الغير ونعين بعض على طاعة الرحمن
أم راح نأخذ سيئات من واراء هذه الأعضاء
اللهم إجعلنا ممن يتقون الله في أستخدام كل شيء في حياتنا
واللهم أهدنا وأهدي بنا وأجعلنا سبباً لمن أهتدى
آمين يارب العالمين
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
أختي حياتي أمل
جزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين
جزاكِ ربي خير الجزاء
مُديرتنا الغاليه وحبيبة قلبي نسومة قلبي
على تثبيت الموضوع
لا حرمكِ ربي الآجر
أعتذر ع الإطاله
|