كلمات اهديها الى اختي وصديقتي ؟؟
[frame="7 80"]اختي سلبت عقلي
رائعة بمعنى الكلمه
احببت ان اهديها بعض الكلمات
{وكل كلمه منها من قـــلبي لكــِ يا {....؟.....؟........؟.......؟.... }
.كلمــــــــــات اهديها أختي وصديقتي الغاليـــــــــه..؟؟؟؟؟؟؟
هل رأيتم الليل حين يلقي ظلمته وينيره القمر ,,
والأرض عندما تجف وتموت فيحيها المطر ,,
والحدائق حين تحزن فيلونها الزهر ,,
صديقتي تشبه تلك الأشياء ,,
رسمت في حياتي أجمل الصور ,,
عندما تعصف الأجواء وتسقط الأمطار ,,
حين تقرع الأجراس وتبدأ الأسفار ,,
كلما قست الدنيا وأبكتني الأخبار ,,
أجدها هناك ,, معي حتى أخر المشوار ,,
صديقتي ,, كاتمة أسراري ,, وعقلاً يناقش أفكاري ,,
صديقتي ,, قلبا ً يسع إبحاري ,, رفيقة كل أسفاري ,,
صديقتي كاتبة فذه ,,
فتاة هادئة عذبة ,,
رفيقة كلها رقة ,,
وجدتك ..
نورا يضيء سماء ليلي ..
وماءا يروي ظمأي ..
ورفيقا يؤنس وحدتي ..
ومنديلا يمسح عبرتي ..
وشمعة تضيء دربي ..
... ... ...
حق لي أن أفخر وأسمو ..
حق للأشجار أن تتمايل وتزهوو
حق للأزهار أن تتفتح وتبهوو
حق للأطيار أن تغرد وتشدوو
عاهدتني بأن تبقي معي...
عاهدتني بالوفاء والإخلاص...
وها هو قلبي يقطع مع قلبكِ عهداً بأن نبقى أحبة..يااارب....يارب
أدم وجودها في حياتي ياكريم وأرزقني صدق حبها وأخوتها00اللهم إني أسألك أن تمد حبنا بحبال منك يارب العالمين
وهذه انا أخط لك كلاماتي المتواضعة وأعترف بحبي لك أمام الملاين من الناس
اختك وصديقتك
يـــــاسمينه,,...[/frame]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|