الموضوع
:
قصة الشيخ والقطار
عرض مشاركة واحدة
30th January 2014
#
7
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 289
رد: قصة الشيخ والقطار
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك
بارك الله فيك
في هذه القصة المعبرة
نفع الله بك ولا حرمك الآجر
اللهم لا تجعلنا من الغافلين
عن طاعتك
في كل أحوال وحياتنا
أمه لله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمه لله
البحث عن المشاركات التي كتبها أمه لله