عرض مشاركة واحدة
قديم 3rd February 2014   #1
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 249

غسق الليل is a jewel in the roughغسق الليل is a jewel in the roughغسق الليل is a jewel in the rough

Icon350 دعوات لاقتحام الأقصى الخميس المقبل

      


دعوات لاقتحام الأقصى الخميس المقبل

الإثنين 03 فبراير 2014



دعت "منظمات الهيكل" المزعوم المجتمع اليهودي وأنصارها إلى التجمع والاحتشاد أمام باب المغاربة - من أبواب المسجد الأقصى الرئيسة - الخميس المقبل؛ تمهيدًا لاقتحام واسع للمسجد الأقصى، ورفع علم الكيان الصهيوني في باحاته.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أكدت الدعوات التي نشرتها منظمة "هليبا" المتطرفة وبعض دعاة منظمات "الهيكل" المزعوم اليوم الاثنين على ضرورة إحضار علم الكيان لإدخاله إلى الأقصى، ردًّا - على حد زعمهم - على رفع الأعلام داخل المسجد بشكل متكرر من قبل الفصائل الفلسطينية.
يذكر أن حراس المسجد الأقصى والمصلين وطلبة حلقات العلم أحبطوا خلال الفترة الأخيرة عدة محاولات للمستوطنين اليهود لرفع علم الاحتلال في باحاته، وشهد أواخر ديسمبر الماضي المحاولات ذاتها.

____________________

م ن ق و ل



اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

غسق الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس