رد: الوداع
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك حبيبتي ياسمينة
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
ما اصعب الوداع وما امر وجعه
لا تفقدون غالي ان شاءالله
اللهم اجمعنا باهلنا واحبائنا في الدنيا وجمعنا بمن تحت الترب في دار القرار فشوقنا اليهم لا يوصف اللهم ارحم موتاناوموتى المسلمين وارزقهم اعلى درجات الجنان
|