رد: إكــتشاف علاج لمرض الــسكر
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحان الشكرِ والإحترامْ
لأقدمها لك تعبيراً عن شكرى وإمتنانى لردك الكريم ,,
تحياتى الوردية ... غسق اليل....
لكـ خالص إحترامى
|