رد: عندما يسخرون منا..ماذا نفعل؟
ما شاء الله
قصه لها العجب ولكنها تحمل في طياتها من الدروس والعبر
وعلينا جميعاً أن نتعامل مع الآخرين بأسلوبنا وأخلاقنا وليس بأسلوبهم
وكما ذكرتي أعلاه إن إبتسامه أوالتجاهل أحياناً لمثل هذه الشخصيات بيكون أقوى رد
على أفعالهم ومما يقومون به من آذى و إحراج الآخرين
اللهم لا تجعلنا ممن يقومون على آذى الآخرين مهما صدر منهم
وأجعلنا من الصابرين على أفعالهم وأن نرد عليهم بُخلق النبي وليس بُخلاقهم
آمين يارب العالمين
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
حبيبتي أم معاذ
سلمت يداكِ لما نثرت لنا من هدف وقيمه
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بما قدمتي الإسلام والمُسلمين
|