الموضوع
:
ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!!
عرض مشاركة واحدة
13th February 2014
#
1
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 299
ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!!
[frame="7 80"]
زوجان ذهبا معا إلى حديقة الحيوان فوجدوا القرد يلعب مع زوجته،،،
فقالت له:
يالها من قصة حب رائعة
وعندما ذهبا إلى قفص الأسود وجدا الأسد يجلس صامتا بينما زوجته تبعد عنه قليلا
فقالت له:
يالها من قصة حب مأساوية
فقال لها:
ألقي هذه الزجاجة الفارغة تجاه زوجته وشاهدي ماذا سيفعل؟
وعندما ألقتها هاج الأسد وصاح من أجل الدفاع عن زوجته!!
وعندما ألقتها على قفص القرود ترك القرد زوجته هاربا حتى لا تصيبه الزجاجة!!!
فقال لها:
لا تنخدعي بما يظهره الناس أمامك ..!!
فهناك من يخدعون الناس بمشاعرهم المزيفة....وهناك من يحتفظون بمشاعرهم داخل قلوب بالحب مغلفة
حكمة فـي قمة الروعة
ما اكثر القرود وما اقل الاسود !!!!
[/frame]
اثبت وجودك
.
.
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
وردة الياسمينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وردة الياسمينة
زيارة موقع وردة الياسمينة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها وردة الياسمينة