بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا حبيبتي ... هل فكرتم يوما بإسعادها
نحن نحرص دائما أن لانقول كلمة تغضبها ونلبي ماتريد ولكن ....
هل فكرنا يوما أن نجعل جلستنا معها من أولويات أعمالنا ....؟
الأم طيبة لاتحتاج لتأكل أوتشرب ولكن تحتاج لتسعد بلمة أبنائها معها لكي تملأ عينيها منهم .....
يالله ما أهون ماتطلب وما أقصى مانفعل
الأم إن ذهبت فلن تعود ... قد يعود الإبن بغيره والزوجة بغيرها ولكن الأم لاتعوض
وهذه النعمة لايعرف قيمتها إلا من فقدها
اللهم ارحم أمي رحمة واسعة واسكنها الفردوس الأعلى واجمعنا بها يارب
واحفظ أمهات المؤمنين واجعل أبنائهم من البارين بهم
حفظ الله نقلك ياغالية وجزاك خير الجزاء
|