فرصة حصرية>>للقرب من الله فادخلي على ربك من أعظم الأبواب يُحكى عن بعض العارفين أنه قال : دخلت على الله من أبواب الطاعات كلها فما دخلت من باب إلا رأيت عليه الزحام فلم أتمكن من الدخول , حتي جئت باب الذل و الافتقار فإذا هو أقرب باب إليه و إذا هو أوسعهم , و لا مزاحم فيه و لا معوِّق , فما هو إلا أن وضعت قدمي في عتبته فإذا هو سبحانه قد أخذ بيدي و أدخلني عليه "
فهيا معا نخطو خطوتنا الثالثة مع خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا خلقنا القرآن فبذُلك وانكسارك لله تتخصلي من قاطع الطريق وتطيري بقلبك لله ويخشع قلبك وتتخلصي من آفاتك ويغفر لك ربك وغيرها الكثير نعرف ذلك بإذن الله وأكثر مع أمثلة التواضع للزوج وللوالدين وكيف نحقق خلق الذل والأنكسار لله في حياتنا ؟؟
مع الدرس الثالث من الجزء الأول من دورة أخلاق الأخوات بعنوان " انكسري لله " للشيخ / هاني حلمي للتحميل من هنا
تفريغ الدرس doc
http://www.hanyhilmy.com/uploaded/fi...sri-lellah.doc
تفريغ الدرس pdf
http://www.hanyhilmy.com/uploaded/fi...sri-lellah.pdf
تلخيص الدرس doc
http://www.hanyhilmy.com/uploaded/fi...i-lellah-t.doc
تلخيص الدرس pdf
http://www.hanyhilmy.com/uploaded/fi...i-lellah-t.pdf