رد: هل كثرة المهر دليل على سعادةالبنت ؟؟
ما شاء الله تبارك الرحمن
طرح أكثر من رائع وفعلاً ياليته موجود هاليومين في زماننا العجيب هذا
ولكن هالحين أنا عايزه مهر مثل فلانه وعايزه شبكه مثل فلانه وهكذا وهكذا
والبنات وأحياناً والله الأهل بيشجعوا البنت على هذه الطلبات
ولكن لو يعلمون ما يطلبونه إنه ماله قيمه ولو لا قدر الله حصل شيء
البنت لوحدها بتترك كل شيء ممكن يذكرها بهالشخص
ويرجعوا يقولوا هما الشباب بقوا ليه مديونين وليه مش بقى فيه زواج وهكذا وهكذا
ما هو لو نظروا راح يلاقوا العيب فينا إحنا ما إحنا اللي بنعجز هالشباب ع الزواج
مش كدا وألا إيه ياخواتي أنا
ورغم هذا مازال فيه لسه ناس بيكون طلب المهر حفظ بعص سور من كتاب الرحمن
ويارب يهدي بناتنا وشبابنا لما هو خير
وكتاب الرحمن مافي أغلى منه من إنه يتقدم بيه مهر لفتها
وعن الرد على سؤالك يالغاليه
والله إني بتمنى من يتقدم لي يكون حافظ لكتاب الله عندي بالدنيا وما فيها
لأنه من حفظ كتاب الرحمن هيتقي ربي فيا وراح يُحافظ عليا
أنا ما عندي مانع أتمنى يكون حافظ كتاب الله كله من سورة ( الفاتحه ) حتى سورة ( الناس )
ولكن راح أسير له الأمر شوي
يكفيني ( سورة النور - سورة يوسف ) وإن شاء لنا الرحمن نجتمع على حفظ الكتاب معاً
ام عبده الغاليه
والله كما قالت أمي أم جاسم
موضوعك جداً رائع وما لاقيت ما يكفيني أن أرد عليه بما يليق بما نثرت لنا يديكِ
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين
أعتذر ع الإطاله
|