بالصبر نصل للمطلوب ....(1000) رد
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي هذه الفكرة متناقلة بين المنتديات أحببت أن نجربها في هذا المنتدى وهي لها فوائد من أهمها أن نستفيد بما نقدم ثم نتعلم التحدي والصبر
فكرة هذا الموضوع هو أن نرد بأي حكمة أو درس تعلمناه أو رسالة من إيميل وصلت أحببتي نقلها ....أو أي شيء نستفيد منه ونحتسب ذلك لله
عسى الله أن يهدي به ويكون ذلك في موازين أعمالك
الهدف هو الوصول لألف رد (1000) فهل نتوكل على الله ونقول نحن أهل لهذا التحدي ..؟
إذن على بركة الله ... وبالله التوفيق
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|