الموضوع: لحظت يأس :::
عرض مشاركة واحدة
قديم 20th February 2014   #1
 
الملف الشخصي:







 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 299

وردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to behold

افتراضي لحظت يأس :::

      

[frame="7 80"]

[img3]http://images.lakii.com/images/Jun11/syria_m1111_net-ec641508e6.png[/img3]
حروبٌ طاحنة.. وأعداءٌ كثر.. والغنيمة لا شيء..!
مرارةُ الهزيمةِ تذيبُ حلقي..
لِمَ خسرتُك رغم أنني خضتُ كل تلك المعارك لأحصل عليك؟
لِمَ لا زلتُ سجينةَ بلدةِ الحزنِ ومدنِ الخيباتِ ومقابِر الأحلام؟


[img3]http://images.lakii.com/images/Jun11/syria_m1111_net-ec641508e6.png[/img3]
لمرة واحدة فقط.. قررتُ أن أحلم
ببسالة دخلتُ قصور الأمل
وبسعادة جلستُ على ذاك الكرسي قرب النافذة
أتأملُ وجوها أحمدُ الله لأنها رحلت
وأقرأُ على كل جدارٍ في القصر:
"القادم أنقى وأجمل"
وصدقتُ الجدران..!

[img3]http://images.lakii.com/images/Jun11/syria_m1111_net-ec641508e6.png[/img3]

أحيانًا ينهكنا الحزن بعد أن نكون قد ارتديناه راضيين طويلًًا
فنمسك بأول يد تمد لنجدتنا..
وإن كنا نوقن أن تلك اليد ذاتها ستكون سبب غرقنا القادم
[img3]http://images.lakii.com/images/Jun11/syria_m1111_net-ec641508e6.png[/img3]


في الزحامِ مشيتُ وحدي..لطالما أحببتُ أن أمشي وحدي
ولكنهم أتوا..قالوا:
"احلمي..نحن معك"
ثم هدموا القصر فوق رأسي ورحلوا

[img3]http://images.lakii.com/images/Jun11/syria_m1111_net-ec641508e6.png[/img3]

تلك الوجوه التي ظننتها رحلت
قرر قدري أن يمنحهم فرصة أخرى لهدم ما تبقى مني..
عادوا..!
[img3]http://images.lakii.com/images/Jun11/syria_m1111_net-ec641508e6.png[/img3]


لن أعيد البناء
ولن أخوض المزيد من المعارك
[img3]http://images.lakii.com/images/Jun11/syria_m1111_net-ec641508e6.png[/img3][/frame]

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

وردة الياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس