السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله .. حبيبتي أم البشر موضوع رائع ويحتاج همة من الأعضاء
اسأل الله لك التوفيق في طرحك .. ويثقل به موازين حسناتك
أرجو قبول مشاركتي المتواضعة ..
إنها كلمات وليست كالكلمات .. درر متناثره هنا وهناك..
لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه
سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز
إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح
ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما
الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم
من يحب الشجرة يحب أغصانها
نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم
إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة
ليست السعادة في أن تعمل دائما ماتريد بل في أن تريد ما تعمله
إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب
الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك
الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه
الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
تقبلي طلتي غاليتي .. وإن شاء الله لي عوده في المشاركة
حفظك المولى
|