تبارك الله ما شاء الله فكرة رائعة حبيبتي ام البشر واشكر ديني يقيني على اطلالتها واشكر جميع الاخوات واحب ان اقدم مشاركة متواضعة معكم:
عش بقلب محب , وابتسم بقلب محب , وسامح بقلب محب
وحاول ان تعيش الحب بكل معانيها الدافئة
ولا تضيق رحابه ولا تغـلق أبوابه
ولا تستنكرأصحابه
فـدقيقة واحدة تعيشها
وقد صفا قلبكـ على كل الناس
وسما فيك الاحساس
فهي دقيقة توزن بالذهب
ولكلمة حلوة تخرج من لسان محب
وتستقر في قلبـــ محب
لهي أفضل من كل هدايا العالم
ولإنسان تشعر معه بالصدق
وتطير معه في رحاب المودة
لهو أفضل من كل ملايين البشر
وللحظة تحياها روحك تنبض بالخير
لهي لحظة
تشفيك من كل أمراض
وتبعد عنكـــ الوحدة
وتزرع لكـــ امل جديد