عرض مشاركة واحدة
قديم 10th March 2012   #8
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

نسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to behold

افتراضي

      

تبارك الله ما شاء الله فكرة رائعة حبيبتي ام البشر واشكر ديني يقيني على اطلالتها واشكر جميع الاخوات واحب ان اقدم مشاركة متواضعة معكم:


عش ..ابتسم ..ســـامح
عش بقلب محب , وابتسم بقلب محب , وسامح بقلب محب


وحاول ان تعيش الحب بكل معانيها الدافئة
وبكل بحورهالواسعة


ولا تضيق رحابه ولا تغـلق أبوابه
ولا تستنكرأصحابه





فـدقيقة واحدة تعيشها
وقد صفا قلبكـ على كل الناس





وسما فيك الاحساس
فهي دقيقة توزن بالذهب





ولكلمة حلوة تخرج من لسان محب
وتستقر في قلبـــ محب
لهي أفضل من كل هدايا العالم





ولإنسان تشعر معه بالصدق
وتطير معه في رحاب المودة
لهو أفضل من كل ملايين البشر





وللحظة تحياها روحك تنبض بالخير


لهي لحظة
تشفيك من كل أمراض
وتبعد عنكـــ الوحدة
وتزرع لكـــ امل جديد

نسيم القلوب غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة نسيم القلوب ; 10th March 2012 الساعة 06:21 PM.

رد مع اقتباس