الموضوع
:
لا تنام مع زوجها 16 سنه ..لماذا؟؟؟؟للعبرة
عرض مشاركة واحدة
2nd March 2014
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 267
رد: لا تنام مع زوجها 16 سنه ..لماذا؟؟؟؟للعبرة
جزاكِ الله خيرا
قصة معبره عن الواقع
الذى كثر فية عدم الضمير والخوف من الجليل
لمثل هذا الفساد والعبث بحياة الأخرين
عفانا الله وإياكم من كل سوء
ام عبده
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عبده
البحث عن المشاركات التي كتبها ام عبده