رد: قولوا للدكتور لا يتعب نفسه !!؟؟
ياربي سُبحانك ربي
قصه جداً رائعه وتذكره لنا جميله
قصه بها من الدروس والعبر لمن يعتبر ويتعظ
قصه بكى لها القلب من جمالها من دروس ويا الله نحتاجها جداً
وأحس إنها تتوجه لي لكي يوقظ قلبي من حين لآخر
ربي يجعلنا مثل هذا الشاب الأكثر من رائع
ونسأل الله أن يعيننا على ذكره وشكره وحُسن عبادته
وأن يرزُقنا حُسن الخاتمه يارب
وأن يرزُقنا حُن عبادته ع الوجه اللي يُرضيه
آمين يارب العالمين
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
أمي الحنون
جزاكِ ربي خير الجزاء
على طرحك الرائع والقيّم والمفيد
لا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين
|