رد: (( السيدة ))
يا الله يا لها من قصه جداً رائعه ومؤثره جداً
بها من الدروس والعبره والعظه
ومنها قبل الحكم ع الناس يجب علينا التفهم للموضوع
وبعدها نحكُم عليهم لأني هذا من يُعكّر علينا صفو حياتنا ويجعلنا نُخطأ في حقهم
ونُقابلهم بسوء فِهم وبطريقه مش لذيذه ونجرح مشاعرهم وإحساسهم دون أن ندري
وكمان كل ما عملته له وحرمانها من تكملة تعليمها وحقها زي ما أخذ حقه
علشان هو يكمل ويوصل لما هو وصل له كل هيك وما فرق معاه ورفضها ووجعها
وتركها لحُزنها وضيقها بسببه وذهب للي هي على نفس مستواه التعليمي
ولكنه مع أول حادثه له وفقدان حاسه من حواسه تركته ووالدها أهانه بشكل لا يليق
والسيدة مازالت تبقى عليه وتُحبه وتساعده حتى يصل لأعلى مراحل نجاحه
ومازالت لا ترضى بإرتباط شخص غيره رغم كل ما تقدمه لها بأنهم أفضل منه في كذا شيء
ولكنها مازالت تُحبه وتتمنى الزواج منه سُبحانك ربي
في مثل هذه الفتاه ياربي بجد الواحد يتمنى يكون في صبرها وإرضاءها وإعطاءها لكل من حولها
رغم إنه يكون وجع وتعب لها ولكنها ما بخلت بشيء لإسعاد ومُساعدة من حولها على حساب نفسها
أسأل ربي العظيم أن يؤجرها ويعطيها خيراً مما تتوقع
وأتمنى من الله مُشاركتي تكون مُفيده وتُفيد كل من يقرأها أو عينه تقع عليها
وأعتذر ع الإطاله يالغاليه
سلمت يداكِ لما نثرت لنا من قصه بها من الدروس ما يكفي
لنتعلمها ونعمل بما آتى فيها لكي نعيش حياه جميله وسعيده
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
أمي الحنون
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمُسلمين
|