رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما شاء الله تبارك الرحمن
قصه جداً رائعه وبها من الدروس الجميله
سُبحانك ربي
أين نحن من هذه البشر يا الله
اللهم إعنا على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك
رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء
آمين يارب العالمين
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
ام عبده الغاليه
سلمت يداكِ لما نثرت لنا من هدف وقيمه
وتذكره طيبه جميله منك يالغاليه
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين
|