الموضوع
:
على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
5th March 2014
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 267
رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أحمد الليبي
[ مشاهدة المشاركة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسأل الله العلي القدير أن يُبعثنا ونحن في احسن طااعة وافضلها عنده
جعلنا الله واياكن ممن قال فيهم
(وجوهٌ يومئيذٍ مُسفِرَةٌ ضاحكة مُستبشرة )
جزاكِ الله خيراً
حبيبتي الغالية ام عبدالرحمن وفقكِ البارىء
ومد في عمركِ على طاعته و بِرَ ابنكِ
ام عبده
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عبده
البحث عن المشاركات التي كتبها ام عبده