عرض مشاركة واحدة
قديم 5th March 2014   #4
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 267

ام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to behold

افتراضي رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أحمد الليبي [ مشاهدة المشاركة ]


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسأل الله العلي القدير أن يُبعثنا ونحن في احسن طااعة وافضلها عنده

جعلنا الله واياكن ممن قال فيهم

(وجوهٌ يومئيذٍ مُسفِرَةٌ ضاحكة مُستبشرة )

جزاكِ الله خيراً

حبيبتي الغالية ام عبدالرحمن وفقكِ البارىء

ومد في عمركِ على طاعته و بِرَ ابنكِ










ام عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس