عرض مشاركة واحدة
قديم 5th March 2014   #9
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 267

ام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to behold

افتراضي رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني [ مشاهدة المشاركة ]
اللهم إختم لنا بالصالحات أعملنا
بوركت يمينك يا الغالية .. أم عبده
وجزاكِ الله على جهودك المميزة وحضورك الدائم
نسأل الله أن يمد في عمرك على طاعته ويتقبل صالح أعمالك
جزاكِ الله من خيري الدنيا والآخره
حفظكِ الله ورعاكِ

ولكِ بالمثل ياغالية

تقبل الله منك جميع أعمالك




ام عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس