الموضوع
:
على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
5th March 2014
#
9
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 267
رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
اللهم إختم لنا بالصالحات أعملنا
بوركت يمينك يا الغالية .. أم عبده
وجزاكِ الله على جهودك المميزة وحضورك الدائم
نسأل الله أن يمد في عمرك على طاعته ويتقبل صالح أعمالك
جزاكِ الله من خيري الدنيا والآخره
حفظكِ الله ورعاكِ
ولكِ بالمثل ياغالية
تقبل الله منك جميع أعمالك
ام عبده
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عبده
البحث عن المشاركات التي كتبها ام عبده