عرض مشاركة واحدة
قديم 5th March 2014   #13
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 267

ام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to behold

افتراضي رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرآنى نور حياتى [ مشاهدة المشاركة ]
=============
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى


================

جزاكِ الله خيرا ياغاليه على كلمات الرقيقه

ام عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس