الموضوع
:
على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
5th March 2014
#
13
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 267
رد: على أى طاعة تبعثى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرآنى نور حياتى
[ مشاهدة المشاركة ]
=============
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبى
================
جزاكِ الله خيرا ياغاليه على كلمات الرقيقه
ام عبده
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عبده
البحث عن المشاركات التي كتبها ام عبده