| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحبك الله الذي أحببتنا فيه
راقبي جيداً واطيلي المراقبة وتعمقي داخل ذاتك
وطوري أفكاركِ قدر الإمكان
لتتمكني من التواصل الإيجابي مع الغير ..
حبيبتي .. همسة حق
جميله تلك الكلمات وما تحمله من معاني ..
جميلة تلك الهمسة من همسة وفيضها رواني ..
سلمتي غاليتي .. وكوني دائما رائعة ..
بارك الله فيك
|
وفيكِ بارك غاليتي ديني يقيني
وسلمتي لنا يا حبيبة .. أنتِ الأروع دائماً
اسعدني مروركِ العطر وكلماتكِ الطيبة
جزيتِ الجنة يا غالية ..