| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
|
موضوع راااائع يا الغالية .. أم أحمد
ولكن اسمحي لي سوف أجاوب بدون أختبار بعد أذنك
لأن مشكلتي أحب لغة العيون وأفهما كثيراً
لذلك أفضل لغة اللسان مع زوجي بالذات
فهناك قراءة للعيون تفضح صاحبها والله المستعان
خلينا على النصيحة وجزاكِ الله خير عليها ومن عمل بها
وتمنياتي لكل بيت مسلم بالألفة والحبة والمودة
لا تحرمينا من مواضيعك القيمة والهادفة
بارك الله فيكِ ونفع بكِ
حفظكِ الله ورعاكِ
|
هلا بحبيبة قلبي نورتي يا غالية
الاروع مرورك العطر حياكِ الله
واسعد قلبكِ
واياكِ جزاكِ الله خيراً
اللهم آآمين الله لا يحرمني من وجودكِ
ولا من دعواتك
رفغ الله قدركِ ونوَر بصيرتك