| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
|
جزاكِ الله خير حبيبتي .. أم أحمد
موضوع مهم .. ومعلومات قيمة ونافعه
نفع بما قدمتي الاسلام والمسلمين وكتب لكِ الأجر والثواب
جزيتي الفردوس الأعلى يا الغالية
حفظكِ الله ورعاكِ
|
واياكِ أمي الغالية ام جاسم
بارك الله فيك لا عدمتك
اللهم آآمين اجمعين رزقنا واياكن الجنة ونعيمها
بيَض الله وجهكِ وبارك في عمركِ وصحتكِ
دمتِ في رعاية الله وحفظه