| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أحمد الليبي
[ مشاهدة المشاركة ]
|
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله ع النقل الطيب والنافع حبيبتي أم جااسم
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
وجزاكِ الله خيراً
ولا حرمني ربي منكِ ولا من موضوعاتك الهادفة والقيّمة
ونفع بكِ الاسلام والمسلمين
|
تسلمي لي يا الغالية على قلبي .. أم أحمد
ونسأل الله أن ينفعنا بما نقدم
وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
جزاكِ الله خير لكلماتك الرائعه ودعائك الطيب
ولكِ بالمثل وأكثر
بورك فيكِ الرحمن حبيبتي
حفظكِ الله ورعاكِ