رد: قرده تبكي على رحيل ابنها
يعني أمسحي الصور ذوات الأرواح لأنه لا يجوز ومخالف لقوانين المنتدى
وإذا لم تتمكني من إخفاء الصور انقلي الموضوع للأرشيف
معليش حبيبتي .. مقدرين جهودك ولكن هذه قوانين ويجب إحترامها
وبالنسبة عن الموضوع حبيبتي ..
والله يقطع القلب والمنظر مؤلم ومبكي
سبحان الله الأمومه لا تقتصر على البشر .. بل تعدت حتى الحيوانات
وهذا المشهد فيه من الحكمه والعبره لنا نحن البشر لنسارع في بر والدينا
قبل فوات الأوان عندها سوف نتحسر ونتأسف
فلا قلب أحن من قلب الأم
جزاكِ الله خير حبيبتي على الموضوع المؤثر
حفظكِ الله ورعاكِ
|