أحبتي في الله ..
بناتي .. أخواتي
أسمحوا لي أن أضع بين أيديكم موضوع جاد للنقاش وأرجو من كل قلبي أن نأخذه جميعاً
على محمل الجد لنستفيد من بعضنا البعض إبتغاءاً لمرضاة الله سبحانه وتعالى ..
والموضوع أحبتي ..
أن نضع لنا بصمة حقيقية في منتدانا الغالي وتكون فكره تحث على أفعال خيرية ننتفع بها جميعاً
ونحتسبها خالصة لوجهه الكريم .. بصمة حسية من حياتنا اليومية سواء في بيوتنا أو في الشارع
أو في العمل مبتغين صدقاً بها الأجر والثواب ..
داعين الله بفضله وكرمه ورحمته أن يوفقنا بهذا العمل ويكون صالحاً لننال به
الجنة بإذنه تعالى ..
وما قصدت من هذا الموضوع سوى أن يعم الخير لنا عامة ولزوار المنتدى خاصة للإستفادة
بالأفكار المختلفة ونحفز بها بعضنا البعض ونحاول تطبيقها قدر المستطاع وبأبسط الأمور التي ربما
نستصغرها وهي كبيره عند الله سبحانه ..
نسأل الله عز وجل ان يخلص نوايانا ويتقبلها منا خالصة لوجهه الكريم ..
وأتمنى منكم أحبتي أن لا نشتبه ويقول أحد منا إن هذا من الرياء .. ؟؟
بل نقول نتدارس في الأعمال الخيريه مع بعضنا البعض لأن الله سبحانه وتعالى يعرف ما تخفيه
الصدور والأنفس .. فقط لنحتسب الأجر ونخلص النية .. والله الموفق
وربما أتت إحداكم جزاها الله خير بآية أو بحديث شريف يدل على فعل خير يُدخل الجنة
( أتمنى إن الفكره وصلت إليكم )
بارك الله فيكم وثبتكم لفعل الخير
حفظكم الله ورعاكم