بارك الله فيك
أم جسوم الغاليه

موضوع رائع فكرة جميله
أكيد جميعنا نستفيد منها هذا عدا الأجر الذي سنؤجر عليه ان شاءالله تعالى
ربي يتقبل منا ومنك حبيبتي صالح الأعمال ...
وماشاءالله فكرة اطعام العمال والمحتاجين بجد فكرة رائعه الله ياجرك حبيبتي ويجعلها بميزان حسناتك ,, وأنما أعلم كم هذا العمل يدخل الفرح والسرور للعامل والمحتاج وللشخص الذي قام بهذا العمل ,,,,
وحشارك بفكرة قرأاتها من النت وأطبقها في كثير من الاحيان
أكيد أغلبنا كل فترة بيكسر الروتين وبينروح للغدا أو للعشا

في أحد المطاعم ,,
وفي كثير من الأحيان بعد مانخلص الأكل بيفضل أكل كثير ,,, طبعا في المطعم حيشيلو الأكل ويرمو .. احنا بدال مانخلي للكب اطلبو منهم يلفو الأكل المتبقي ,,, وا حنا خرجين نعطي لاي عامل نظافه يمر أو الي عندها خادمه في البيت تعطيها ,, أو عامل بقاله أو اي محتاج ,,,
الفكره هذه قامو شباب جزاهم الله خير وعملو حمله على النت يشجعو فيها الشباب والبنات والعوائل يعملو هذا العمل ,,,
ان شاءالله الفكرة وصلت والاعمال الخيريه مثل ماقالت حبيبتنا أم جاسم كثيرة ومتنوعه
وكل شخص على مقدرته ,,,
