الحمد لله الذي نستعينه، ونستغفره،
ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا،
من يهد الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له.
ونشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له،
ونشهد أن محمدًا عبده ورسوله،
أرسله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله وكفي بالله شهيدًا.
الموضوع: الغيبة والنميمة الشيخ محمود المصرى
http://safeshare.tv/w/hKNaYpzxiA
بحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
و صلى الله و سلم على محمد و آله و صحبه أجمعين