الموضوع
:
بالصبر نصل للمطلوب ....(1000) رد
عرض مشاركة واحدة
14th March 2012
#
14
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 292
بسم الله الرحمن الرحيم
الحبيبية نسيم الصبا ....ثبتك الله على الصراط ياغالية
مشكورة على هذا التعاون الرائع
مشاركتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
*******************************
أولا هذه هدية لكل الحبايب
أحبكن في الله أخواتي
رغم جمال
الزهور
البيضاء
حولها ..
إلا أن لونها
المختلف ،
وارتفاع
قامتها وسطهن
جعل لها
تميزا
بينهن
..
فما أعقل أن نفخر بلوننا
الجميل الخاص
الذي وهبنا الله إياه
،
فنرتقي ونعتلي
، ولا نزدري نعم الله علينا .
قال النبي صلى الله عليه وسلم :
(
المؤمن القوي خير وأحب
إلى الله من المؤمن الضعيف .
وفي كل خير
.
احرص على
ما ينفعك واستعن بالله . ولا تعجز
.
وإن أصابك شيء فلا تقل : لو أني فعلت كان كذا وكذا .
ولكن قل : قدر الله . وما شاء فعل . فإن لو تفتح عمل الشيطان )
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم -
الصفحة أو الرقم: 2664 / خلاصة حكم المحدث: صحيح
أم البشر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم البشر
البحث عن المشاركات التي كتبها أم البشر