الموضوع
:
الغيبة والنميمة الشيخ محمود المصرى
عرض مشاركة واحدة
21st March 2014
#
5
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 227
رد: الغيبة والنميمة الشيخ محمود المصرى
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا
[ مشاهدة المشاركة ]
بارك الله فيك ياغاليه
وجعل كل ماتقومين به في ميزان حسناتك
وفيك بارك الرحمن غاليتي
اللهم أمــــــــــين واياك
التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم إنا نسألك لَذَّةَ النَّظَرِ إِلَى وَجْهِكَ وَالشَّوْقَ إِلَى لِقَائِكَ
من مواضيعي في الملتقى
رحيق المختوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رحيق المختوم
البحث عن المشاركات التي كتبها رحيق المختوم