رد: افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا
اهلاا حبيبتي ..
الموضوع ده شايفته من قبل والله ..
ههههه .. يمكن مكرر ,..
لكن كمان بجاوب على الاسئله غاليتي
الموضوع فعلا مهم وجميل ...
- هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم؟؟؟ الاثنين نفس الشيء ههه
- أم يشعر البعض أنه يتكلم أفضل مما يكتب؟؟؟ الاثنين نفس الشيء ..!!
|