| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارهابيه وامي عارفه
[ مشاهدة المشاركة ]
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
جزاكِ الله خيراً
مشكورة يا غالية
والسلام عليكم