| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أحمد الليبي
[ مشاهدة المشاركة ]
|
|
ما شاء الله عليكِ الله يبارك في صحتك وعمركِ ووقتكِ النافع
رحلاتجميلة جداً استمتعت بالنظر اليها
سبحاان الله كل بلد وله جمال احلى من الاخر
رقنا الله واياكن العيش الاخر في جنات ونِعم
بارك الله فيكِ حبيبتي وبارك ربي في مجهودك الطيب
متابعة معك كل الرحلات بإذن الله
بس طلب صغنون يا ريت الرحلتين الجايات تكون لبلد مصر
والاخرى لسوريا
اللهم اجمع شملنا ووحد صفوفنا واحقن دمائنا
وانصرنا في كل مكان
* عن نفسي بحضر موضوع عن بلادي من فترة
بس اخلص واضيفه للمنتدى(انتظروني )
حفظكِ الله ورعاكِ
في امان الله يا غالية
|
هلا وغلا بالغالية .. أم أحمد
نورتي الرحلات بطلتك وشرفتينا بتواجدك حبيبتي على ركبنا المتواضع
وطلبك مجاب بإذن الله .. إنتي تأمريني حبيبتي
بإذن الله أحضر للبلدين لخاطر عيونك يا الغالية
أسعدتني كلماتك الجميلة وتواجدك الأجمل والأروع
وأعانك الله للتحضير عن بلدك حبيبتي
بارك الله فيكِ
حفظكِ الله ورعاكِ