عرض مشاركة واحدة
قديم 20th March 2012   #32
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 292

أم البشر is a name known to allأم البشر is a name known to allأم البشر is a name known to allأم البشر is a name known to allأم البشر is a name known to allأم البشر is a name known to all

افتراضي

      

بسم الله الرحمن الرحيم

أن ...أن ..أن ..
أن تكون واثقاً من نفسك "
لا يعني..أنك متكبر !!

"أن تبكي "
لا يعني.. أنك ضعيف القلب !!
...
"أن تبتسم دائماً "
لا يعني.. أنك لا تحمل هموماً وأحزاناً !

"أن تخطئ مرة "
لا يعني.. أنك إنسان سيء !!

ليس الگبير من يَراهُ الناسُ گبيراً .
بل الگبيـرُ من ملأ قلوب أحبابه
....... { أدباً و خلق }
أم البشر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس