رد: دون زعل في المنتدى أعضاء مالهم أهميه وأسمائهم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى الغالية بكل صراحة
انا دخلت لسببين
1-لان الخبر شدنى ولحبى وعشقى الشديد للمنتدى وجميع العاملين فيه قلت فى نفسى من غير المعقول ان اناس بهذه الاخلاق الرائعة تهين احد
2-لانى من الاعضاء الجدد وبصراحة هذا المنتدى اول منتدى اشترك فيه وكنت خائفة من ان اكون اجريت مشاركة اكون اهنت بها احد او لم تعجب الادارة
وسلام من قلبى لجميع العاملين فى بيتى الثانى روضة القران
واسفة على ازعاج حضراتكم وارجو ان اكون فى خدمتكم
|