رد: لم يفهمني احد!
الله المستعان ...
وليه بس تستمري في الضغط على نفسك .. ؟؟؟
حبيبتي .. وردة الياسمينة
يا أزكي وأعطر ياسمينه
للأسف أنا أيضاً لا أفهمك يا الغالية
وبودي لو في خاطرك شي تفتحي قلبك .. !!!
حبيبتي ..
يمكن تكون هذه الكلمات مش من كتاباتك ولكن أكيد لقيتي نفسك فيها
لذلك نقلتيها ..؟؟؟
حبيبتي ربما يكون كلامي مكرر !!
أنتي في عمر التفتح يعني لس ما أزهرتي
ولما تزهري سوف تلاقي النحل يرتوي من عبيرك
يعني يا حبيبة قلبي اسقي نفسك بما يرضي الله وأحسبك على خير والله حسيبك
وكوني شجاعه ولو مره وأروي عطشنا بكلمات عن التفاؤل والأمل والتحضير لغد أفضل ..
أتمنى لكِ من كل قلبي السعادة في الدارين والنجاح والتوفيق يا حبيبتنا الغالية
بارك الله فيكِ
حفظكِ الله ورعاكِ
|