رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل !
نحزن لفراقهم .. فنتذكر ..
لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر
اللهم فكّ أسرهم
وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق
!
رآآآآآئع جدااا....
ماشاء الله تباارك الرحمن..
شوهالابدااع يالشاعره الموهوبه..
روعه وجمال وووو....
كلماات دقت خااطري ..
ربي يبارك فيك
استمريي
|