الموضوع
:
وسيبزغ فجرُ الحرية
عرض مشاركة واحدة
6th May 2014
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 228
رد: وسيبزغ فجرُ الحرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمينة
[ مشاهدة المشاركة ]
نشتاق لهم .. فنتذكر أن للأحبة في بعدهم جمآل !
نحزن لفراقهم .. فنتذكر ..
لا بد لليل أن ينجلي .. ولا بد للقيد أن ينكسر
اللهم فكّ أسرهم
وهآ نحن .. نتبسم على أملْ .. مسروق
!
رآآآآآئع جدااا....
ماشاء الله تباارك الرحمن..
شوهالابدااع يالشاعره الموهوبه..
روعه وجمال وووو....
كلماات دقت خااطري ..
ربي يبارك فيك
استمريي
الله يخليكي يارب
شكرا كتييير هادا من زوئك
تحياااتي
الملكة الفلسطينية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الملكة الفلسطينية
البحث عن المشاركات التي كتبها الملكة الفلسطينية