حقيقه واقعيه
حقيقه
قد تكون جارحه
لكنها
واقعه
كل كاتب يرسم بيديه صورته الداخلية لنفسيته
سويةٌٌ كانت
أو غبيه؟؟؟
متعمده كانت
أو عفويه
أراد الفائده
أو قضاء الوقت
فكم من المواضيع القوية
لأسماء جديدة مبتدئة
نجد عدد الردود 0
ومواضيع لا تسمن ولا تُغني من جوع
غثاء كغثاء السيل
نجد الشريط
يعيد
ويزيد
وكل لفه
بإسم جديد
وأنت مندهش
على إيش يا جماعه
لأن كاتب الموضوع
ستار
أو صديق
أو مشرف
أو مشرفه
وجهة نظر
لكم تقبلها
ولكم رفضها
ولي حقي في طرحها
نحن مازلنا في زمن
المجاملات
فمتى نستيقظ للمصلحة العامة ومناقشة الصالح وترك الطالح
لا أعلم؟؟؟؟؟؟
لا يهمني إن كانت عدد الردود 0
والمهم أن نعي متى نكتب
وعلى ماذا نرد
وما الفائدة من كل حرف سطرته
وهل سيقيد علي عند الحساب
أم لي.
وشعاري دائماًً
إختلاف الرأي يثري المكان والزمان
ويُبقي الحب والوئام
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|