حبيبتي .. ياسمينه
أبدأ ردي بالشكر الجزيل على طرحك الطيب والقيم
وجزاكِ الله خير على جهودك الرائعه يا أغلا ياسمينة عرفناها
ولكن حبيبتي أسمحي لي بأن أقف معك
أولاً .. ولله الحمد والمنه لا يوجد تفرقه في منتدانا الحبيب الطيب بأهله وناسه
بين العضو والمشرف أو بين الأعضاء الجدد والقدماء فكلنا هنا سوا سيه وهدفنا الأول
والأخير الدعوة إلى الله ..
والدعوة يا الغالية لا تقتصر على عضوه أو مشرفه أو مديره ،
هذه فقط مسميات لا تسمن ولا تغني من جوع ..؟؟
إنما تقتصر على الهمه والمجهود ونوع المواضيع المنتقاه والهادفه المفيدة التي تعين
الانسان لتصحيح نفسة والتقرب إلى الله ..
وهنا الموضوع يفرض نفسه للرد عليه وليس صاحبة الموضوع ..!!
وبمعنى أصح أن كاتبة الموضوع أيٌ كانت مبتدئه أو مشرفه أو صداقة مقربه وموضوعها
لا قيمة له ولا هدف ؟؟ فهو معرض للهجر ..!!
ولكن إذا كان الموضوع يستحق المتابعه والرد فسينال القبول من الجميع وربما طال إلى
صفحات من النقاش والردود بسبب قيمته وجودته ..
ثانيا .. كل واحده منا ترغب بتفاعل موضوعها والرد عليه من الجميع ..
ولكن ربما وجهات النظر تختلف لتقبل الموضوع عن الآخر حتى لو كانت هناك صداقات بين
الأعضاء سيكون الرد مجاملة لأختها بسبب قرب العلاقة وربما أكتفت بصورة باقة ورد
أو بجزاكِ الله خير أو بارك الله فيكِ .. (ونعم بالله أولاً وأخيراً )
ثالثا .. أهمال الكاتبة لمواضيعها وعدم التجاوب مع صاحبة الرد وشكرها لجهودها
يكون أيضاً سبب للتجاهل ..
وربما يكون هناك سؤال موجه بخصوص الموضوع ولكن الكاتبة أهملت موضوعها
وبذلك تصبح المواضيع في طي النسيان ولا قيمة لها ..
لذلك حبيبتي لنلتمس العذر للجميع ..
وإن رأينا التقصير فلنبدأ ونصلح من أنفسنا ونختار المواضيع المفيدة الهادفة ونبادر بالردود
ونحتسب الأجر ونخلص نوايانا ..
ويداً بيداً بإذن الله سيستمر المنتدى بالرقي والتميز ..
نسأل الله لنا جميعاً أن يتقبل خالص أعمالنا لوجهه الكريم
بورك فيكِ حبيبتي لطالما أرى موضوعاتك جميلة وخاصة التي تفسح المجال للنقاش ..
(( وأتمنى من الجميع أن يدلي بدلوه ليرتقي بنفسه ..))
فالموضوع يهم المنتدى وجميع من فيه
حفظكم الله ورعاكم