رد: حقيقه واقعيه
بارك الله فيكِ حبيبتي ياسمينة
موضوع جميل وكما قالت أمي يستحق النقاش
وما شاء الله الأخوات قاموا بالرد
وأمي كفيت ووفيت بردها
ولكن لي إضافه بسيطه وأرجوا قبولها يالغاليه
أولاً كلنا هنا أسره واحده لا فرق بين مديره ومشرفه وعضوه كلنا أسرة بستان روضة القرآن
أجمل أسره على مستوى الشبكه العنكوبتيه ممكن نقابلها في حياتنا
وبخصوص الرد ع الموضوعات لما يكون أخت نشرت أكتر من 5 موضوعات في اليوم الواحد
هل تعتقدين أن جميع الأخوات سوف يردون ع الخمس موضوعات
ما أفتكر بصراحه حتلاقي الأخت قرأت الموضوع الفلاني والآخرى الموضوع العلاني وهكذا
والموضوع الفلاني هجر ولكن مش حتلاقي الجميع يجتمعون في الرد بكل الموضوعات إلا قليل
وكما قالت أمي إن الأخت ردت برد محب شوي أو فيه شيء من الهزار
فبيكون بسبب قرب العضوتين من بعض وهما يمزحون مع بعض من خلال ردودهم
وفي نفس ذات الوقت مش راح يزعلوا من أسلوبهم للمزح
ونقطه آخرى وأمي بردوا ذكرتها إهمالنا لموضوعاتنا إحنا شخصياً
ممكن تكون أخت بارك الله فيها دخلت لموضوع تقرأه وحبت تستفهم عن شيء
وصاحبة الموضوع ما رجعت مره أخرى للموضوع حتى ترد بكلمة شكر
للأخت التي أعطتنا من وقتها ودخلت لتقرأ الموضوع وتستفاد منه
وشيء آخر لو الموضوع محاور للنقاش ليه ما بنكمل الحوار وآرآءنا مع بعض
الأخت تدخل تكتب الموضوع والأخوات هما اللي يبدأوا يتحاوروا ويناقشوا بعض فيه
وهي الله أعلم ماذا ذهبت وهذا أنا رآيته في أكثر من موضوع
حبيبتي ياسمينة موضوعاتك جميله ولكن أحس أحياناً إنك غير راضيه عن الوضع ليه بصراحه ما بعرف
ولكن ليه ما بنسأل نفسنا أولاً قبل أن نبدأ نسأل الآخرين
فأنا واحده منكم مقصّره جداً ووقتي وظروفي حالياً ما بتسمح أدخل كل الأقسام والموضوعات
ممكن أكون متواجده بالمنتدى ما يقرب من طوال اليوم ولكن إنجازاتي قليله والحمد لله
ولكن بحاول أدور وأبحث عن موضوعات وأدخل وأقرأها وأرد وأشارك صاحبة الموضوع
برآي أو شيء يفيدنا ويفيد الموضوع
وفيه شيء آخر دائماً أذكره من خلال موضوعاتي أو ردودي على مثل هذه الموضوعات
ممكن أكون داخله على موضوع ما شدني من عنوانه وإذ ألقى موضوع تم نشره من فتره ولكن لم يتم الرد عليه
فبترك الموضوع اللي شدني عنوانه وأقرأ الموضوع المهجور
وهذا بيكون مننا إحنا أنا مثلاً نزلت موضوع أزعل لو ما حدا دخل ليقرأه لا بالعكس
أراجع نفسي في هذا هل جدد نيتي عند كتابة المووضع
هل الموضوع مش مهم علشان كدا ما في حدا دخل ليقرأه ويستفيد منه
وهكذا وهكذا فأنا وربي يعلم ما أقوله دائماً أضع نفسي في مثل هذه الإختبارات وإيش صار
وإيش حصل وليه ومش عارفه إيه
وكتير من موضوعاتي أدخل ألاقي الرد هكذا ( جزاكِ الله خيراً )
مش بزعل بس أحياناً بألتمس العذر لرد الأخت وأحياناً بقول الموضوع ممكن يكون صعب فما فهمت منه شيء
وتكرمت بالرد عليا بـــــ ( جزاكِ الله خيراً )
أبدأ أنا بقى أراجع نفسي وأجدد نيتي أول شيء أنا ليه بكتب
أنا ليه بدخل المنتدى وهكذا من تجديد النيه
ياسمينة تسلمين على طرحك مثل هذه الموضوعات الجميله والتي تتيح لنا الفرصه
النقاش والتحاور مع بعضنا لبعض لكي نستفيد من خبراتنا جميعاً
أعتذر ع الإطاله وأرجوا قبول مشاركتي وأتمنى لو فيه شيء في المشاركه
بلغيني وصدقيني كلي آذانٌ صاغيه
تقبل الله منا جميعاً صالح أعمالنا
حفظكم ربي ورعاكم
|