رد: حقيقه واقعيه
جزاك الله خيرا غاليتي ديني يقيني ...
شكرا لمرورك العطر ...
حبيبتي ياسمينة موضوعاتك جميله ولكن أحس أحياناً إنك غير راضيه عن الوضع ليه بصراحه ما بعرف
ولكن ليه ما بنسأل نفسنا أولاً قبل أن نبدأ نسأل الآخرين
!!!!!!!!!!!!!
شكرا لك اختي ...ّ!!
الله يبارك فيك ..!!
|