شموووووع
أمي الحبيبة يانور عيناى كبرنا واكتشفنا أن الدواء ليس عصيرا.
كبرنا واكتشفنا أن جدي لن يعوووود ثانية.
كبرنا واكتشفنا أن هنالك أمورا تخيف أكثر من الظلاااام.
كبرنا لدرجة شعورنا بأن وراء ضحكتك ياأمي ألف دمعة،ووراء قسوة أبي ألف مرض .
كبرنا لنجد أن مشااااكلنا ماعاااادت تحل بقطعة حلوى ولا لعب ،وأن والدينا لن يمسكا أيدينا دااائما لعبوووور الشاااارع أو منعطفاااات الحيااااة.
كبرنا واكتشفنا أننا لم نكبر وحدنا فقط بل كبر أبوينا معنا وأوشكوا على الرحيل أو رحلوا فعلا.
كبرنا جدا وعرفنا أن قسوتك ياأمي كاااانت حبا وغضبك حب وعقاااابك حب فيالها من حياااااة وما أغربها من دنياااا وما أقصر العمر .
¤ عذرا فيثاغورس فأمي هى المعادلة الأصعب.
¤ عذرا نيوتن فأمي هى سر الجاااذبية.
¤ عذرا إديسون فأمي هى أول مصبااااح في حيااااتي.
¤ عذرا أفلاطون فأمي هى البقعة الفاضلة في قلبي.
¤ عذرا روما فكل الطرق تؤدي إلى أمي .
عذرا للجميييع فمهما أحببتكم فلم ولن أحب أحدا مثلما أحببت أمي وأبي .
اللهم ارزق آباءنا وأمهاتنا جنتك في الآخرة وفرج همومهم في الدنيا ، اللهم إنا نسألك رضاك والجنة وصلاة وسلاما على سيدنا محمد وعلى أهله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|