رد: افضل موضوع للنقاش للمراهقات و للصبايا
بارك الله فيك أختي
يسرني المشاركة في موضوعك
فمن وجهة نظركم من يعبر افضل القلم ام اللسان ؟؟؟
على حسب الموقف،هنا مواقف يعجز فيها اللسان عن التعبير وهناك مواقف تتطلب سرعة البديهة و فصاحة اللسان.
- هل يشعر البعض منكم أنه يكتب أفضل مما يتكلم؟؟؟
نعم بالنسبة لي في أغلب الأحيان أفضل الكتابة
تقبلي مروري.
|