عرض مشاركة واحدة
قديم 19th May 2014   #5
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 319

ارهابيه وامي عارفه is a splendid one to beholdارهابيه وامي عارفه is a splendid one to beholdارهابيه وامي عارفه is a splendid one to beholdارهابيه وامي عارفه is a splendid one to beholdارهابيه وامي عارفه is a splendid one to beholdارهابيه وامي عارفه is a splendid one to beholdارهابيه وامي عارفه is a splendid one to beholdارهابيه وامي عارفه is a splendid one to behold

افتراضي رد: فاتته صلاة الفجر.. فكيف أدب نفسه (أتحداك إن لم

      

تَحية تلطفهآ قلوب طيبة ونقٌية
آ‘لتميزٍ لآ يقفٌ عندْ أولْ خطوٍة إبدآعٌ
بلْ يتعدآه في إستمرآرٍ آلعَطآءْ

ووآصلي فيٌ وضعٌ بصمـتكـ بكل
حرٍفٌ تزخرفيه لنآ‘
مِنْ هنآ أقدمٌ لكـ بآقـة وردْ ومحبـة خآلصـة لله تعآلىٌ
وٍنحن دوٍمآ نترٍقبٌ آلمَزٍيدْ
ودٍيٌ قبْلٌ رٍدْيٌ
وسَلآإميٌ
ارهابيه وامي عارفه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس