ما شاء الله لا قوة إلاَ بالله
يسلم نقلكِ الطيب والمفيد
حبيبتي أم عبدالله يا غالية
استمتعت وقرأت كل القصص على بعضها اليوم
راقت لي كثيراً
اتمنى من الله العلي القدير أن يتبث كل البنات وان يهديهم سبيل الرشد وان يصبرهم ويقويهم زي فاطمة
وفقكِ البارىء
جزاكِ الله خيراً
والسلام عليكم