عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الرحمن غالياتي
أسال ربي العظيم أن يتقبل منكم ومنا جميعاً صالح أعمالنا
اليوم جيت لكم بموضوع يكاد يكون بسيط ولكنه مهم للغايه وأكيد مهم لي ولكم
طبعاً الكل يسعى على تقديم ما هو مفيد وقيّم لمنتدانا الحبيب
لكي نستفيد جميعاً من الموضوعات ويستفيد زوارنا كمان ولكل من يدخل منتدانا الحبيب
المهم رجاء من الجميع وأنا معاكم من تقوم بنقل معلومه وخصوصاً المعلومات الطبيه
تكتب لنا هذه المعلومه قرأتها من خلال مجله طبيه ..... سمعتها من خلال برنامج ع التي في
أو ع النت أو من خلال منتدى آخر بإختصار مصدر هذه المعلومه إي ؟؟؟
لأني في معلومات كتير بتنقل وبتكون غير صحيحه أو بتكون فيها بعض الأخطاء
فهذا طبعاً خطأ كما تعلمون لأني في ناس بتأخذ المعلومه وبتطبقها وتمشي عليها
وخاصه دون الرجوع للمختص سواء طبيب أو حتى صيدلي لو كان الموضوع من خلال نوع من أنواع الأدويه
وطبعاً لا قدر الله لو حصل شيء مش حتيجي تقول أنا عملت بالمعلومه التي قرأتها من خلال منتداكم
وجاءت معي بتآثير سلبي ولكن هي حتكون أتأذت وخلاص والموضوع أخذ شكل غير الصحيح
معلش أخواتي لطلبي هذا ولكن يمكن نكون تكلمنا فيه من قبل بشكل عام
من خلال نقل الموضوعات عامه للمنتدى
ولكن اليوم بتكلم بشكل خاص ( لقسم مستشفى الروضة )
لأني أنا قرأت أكثر من معلومه لا صحه لها بالمره أو بتكون فيها إختلاف بسيط في النقل
وهذا من خبرتي وطبيعة عملي مش لشيء ىخر وربي يعلم هذا
والحمد لله وبفضل ربي عدلت المعلومه من قبل ما أحد يدخل ويقرأها
ولكن هذا وارد مش كل مره أنا ممكن أكون أول من يدخل يقرأ الموضوع
أو أي أخت أخرى تكون على علم بهذه المعلومه
فلنتحرى نقل أي معلومه ولو زي ما ذكرت أعلاه من خلال مجله طبيه أو أو إلى آخره
نكتب المصدر لمجرد المعرفه والإطمئنان للجميع مش أكتر
وفقكم ربي لما يحب ويرضى
وتقبل الله صالح أعمالكم
وأعانكم ربي على العمل ورزقنا الله وإياكم الإخلاص في القول والعمل والسر والعلن
حفظكم ربي ورعاكم
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|